الدكتور خالد مجاهد المتحدث بإسم وزارة الصحة
الدكتور خالد مجاهد المتحدث بإسم وزارة الصحة


أول تعليق لـ«متحدث الصحة» بعد قرار ترقيته مساعد للوزيرة

محمد البنهاوي

الأحد، 21 فبراير 2021 - 09:49 م

علق الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة على قرار ترقيته لمنصب مساعد وزير الصحة والسكان للإعلام الصحي والتوعية والتواصل المجتمعى والسكانى.

وقال مجاهد، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي عبر فضائية " ON"، إن القرار مسؤولية كبيرة وثقة غالية من الوزيرة وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت اليوم الأحد، عددًا من القرارات الوزارية، وذلك استكمالاً لحركة الترقيات التي تم إجراؤها أمس السبت، حيث نص القرار الأول الذى حمل رقم (88) لعام 2021 على تكليف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، للعمل مساعدًا لوزير الصحة والسكان للإعلام الصحى والتوعية والتواصل المجتمعى والسكانى بجانب عمله متحدثاً رسمياً للوزارة.

وجاء ذلك لجهوده المبذولة خلال الفترة الماضية فى التواصل المجتمعى وإبراز جهود الوزارة فى مختلف قطاعاتها وهيئاتها، فضلاً عن استحداث ملف التوعية والذي يخدم العديد من القضايا الصحية من ضمنها "جائحة فيروس كورونا المستجد، والتأمين الصحى الشامل، والمبادرات الرئاسية فى مجال الصحة العامة"، وذلك من خلال جميع وسائل الإعلام والمنصات الرقمية لوزارة الصحة والسكان على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً .. الصحة: تطوير مستشفى التل الكبير يتجاوز الـ 500 مليون جنيه

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة